ابتكار تكنولوجيّ ضوئيّ من توقيع تاليكا

0

ابتكار تكنولوجيّ ضوئيّ من توقيع تاليكا

بوحيٍ من أبحاث ناسا، تاليكاTalika تقدّم فوائد الضّوء في ثلاثة أجهزة ثوريّة

استوحت تاليكا TALIKA ابتكارها الثّوريّ الجديد من أبحاث الوكالة الأميركيّة للفضاء ناسا، فاكتشفت منافع الضّوء في معالجة مشاكل البشرة. ومن هذه التّكنولوجيا الثوريّة، أطلقت تاليكاTalika أحدث ابتكاراتها: أجهزة فريدة من نوعها وموافق عليها طبيًا، أطلق عليها اسم العلاج بالضّوء Photo Therapy.

لا حدود لمنافع علاج البشرة بالضّوء، فهو يحفّز إفراز الكولاجين، ويقلّل من ظهور التّجاعيد والبقع الدّاكنة والسّيلوليتCellulite ، ويخفّف إفرازات البشرة الدّهنيّة. وكان نجاح هذا الابتكار فوريًا ومدوّيًا لدى المختصّين في المجال والمستهلكين على حدّ سواء. فأطلقت تاليكاTalika ، الرّائدة في مجال العلاج بالضّوء، وأطلقت العنان لثلاثة أجهزة ثوريّة جديدة.

 

جهاز ®Time Control

 

أطلقت تاليكاTalika أوّل آلة تجميليّة لمكافحة علامات الشيخوخة، مبتكرة خصيصاً لمنطقة محيط العين وهي مستوحاة من تكنولوجيا فضائية تحمل براءة اختراع. ويطلق هذا الجهاز موجتَين ضوئيتَين مختلفتين، تحفزان بشكل مثاليّ آلية تجدّد خلايا البشرة المحيطة بالعين، بفضل وظيفة المعالجة بالأيوناتionotherapy المصمّمة لتعزيز فعالية مستحضر ®Eye Quintessence الذي كان يُستعمل سابقًا لعلاج هذه المنطقة. يومًا بعد يوم، تستعيد المنطقة المحيط بالعين شبابها (٩٢٪) ونضارتها (١٠٠٪) وتبدأ التّجاعيد العميقة (٨٣٪) والهالات السّوداء (٧٧٪) والتّورّم تحت العين بالزوال (٦٢٪).ويمكن رؤية هذه النّتائج بالعين المجرّدة بعد أسبوعين فقط!

 

جهاز ®Free Skin

 

أطلقت تاليكاTalika أوّل آلة تجميليّة للعلاج بالضّوء تستهدف بشكل محدّد الشّوائب والإفرازالمفرط لدهون البشرة والاحمرار بشكل موضعيّ، بهدف تقليل ظهورها وتسريع عملية اختفائها. ويطلق هذا الجهاز الذي يتمتع ببراءة اختراع موجتين ضوئيتين بطول مختلف تتمتعان بالسّمات المثالية لمحاربة هذه المشاكل والتي تظهر بشكل خاص لدى اللواتي يعانين من بشرة دهنيّة ذات شوائب. يعمل جهاز ®Free Skin على إعادة الصّحة إلى البشرة بسرعة، في مدّة أقصاها سبعة أيام (تختفي الشّوائب بنسبة ٧٨٪). يتراجع لمعان البشرة (١٤٪) والبقع الحمراء (٢٧٪)، في حين تصبح البشرة أكثر نقاوة وموحّدة اللّون. فتتحرّر البشرة من كلّ الشّوائب!

 

جهاز ®Pigment Control

 

أطلقت تاليكاTalika أوّل آلة تجميليّة لعلاج البقع الدّاكنة على البشرة. يعمل هذا الجهاز الذي يتمتع ببراءة اختراع على إصدار موجات ضوئية على منطقة محدّدة وهي معدّة خصيصًا لاستهداف البقع الدّاكنة. فبعد ثلاثين يومًا من الاستعمال، يحدّ المفعول السّريع لجهاز®Pigment Control من انتشار البقع الدّاكنة (-٤٤٪) على الوجه واليدين و ما تحت خطّ العنق ويعالجها. ويومًا بعد يوم، تختفي البقع الداكنة ويتألق الوجه إشراقًا.

 

عن تاليكا TALIKA:

تبدأ قصة تاليكاTalika باكتشاف غير متوقّع.

في العام ١٩٤٨، وبينما كانت طبيبة العيون دانيال روش Danielle Roches و التي كانت تعمل في مستشفيات باريس تهتم بعلاج الحروق البالغة لمرض الحرب، إكتشفت أن لهذه المستحضر الطبيعي تأثير جانبيّ مفاجئ وهو نموّ ملحوظ للرّموش والحواجب لدى المرضى. وأصبح هذا الاكتشاف حجر الأساس لشركة تاليكاTalika . وفي نفس السنة، أسّست دانييل روش شركة تحمل اسمها ويتمحور عملها حول جمال الرّموش والجواجب ونموها.

على مرّ السّنوات، طوّرت تاليكاTalika مجموعة واسعة من مستحضرات التّجميل المبتكرة التي تلبّي حاجات النّساء.

تركز تاليكاTalika عملها على أربعة مناطق حسّاسة ومكشوفة: العيون واليدين والوجه والجسم. وتعد عملائها بتقديم مستحضرات مصنّعة بالمكوّنات الطبيعيّة التي تضمن نتائج واضحة.

تؤمن تاليكاTalika بجمال كل امرأة وبالاعتماد على هذا الجمال الطّبيعيّ الكامن في الدّاخل والخارج وفي أعماق الخلايا وبتغذيته وتشجيعه وتألّقه.

 

Share.

Comments are closed.

Copyright Wael