عشّاق الموضة يلتقون في BHV Mode!

0

BHV تسلّط الضوء على أبرز صيحات الموضة تطرحها كبرى العلامات التجارية العالمية هذا الصيف

تمهيداً لانطلاق فصل الصيف، جمع مركز BHV للتسوّق خبراء عالم الأزياء وعشّاقه ضمن ورشة عمل داخل متاجره تحت عنوان “Sweet Pastel” تمحورت حول آخر صيحات الموضة لهذا الموسم. وخلال اللقاء، كشف النقاب عن مجموعة الأزياء الواسعة والمتنوّعة المطروحة ضمن كبرى العلامات التجارية العالمية التي يضمّها حصرياً  BHV تحت سقف واحد. كما أتاحت ورشة العمل الفرصة أمام المشاركين لاختبار الموضة بطريقة مختلفة ساعدتهم على التميّز في انتقاء ملابسهم بطريقة تتماشى مع شخصيتهم وتعبّر عن هويتهم وتليق بملامحهم.

وتأتي هذه الخطوة في إطار احتفاء سلسلة المتاجر الفرنسيّة بمجموعات صيف 2015 من خلال تشجيع الحضور على تخيّل أجواء الفصل الحار والاطّلاع على ابتكارات وخطوط كبار المصممين العالميين الذين يجب متابعتهم طوال الموسم. ونجحت ورشة العمل في بث أجواء حماسيّة تعرّف من خلالها المشاركون على تصاميم مختلف العلامات التجارية نذكر منها Manoush، Juicy Couture، Casharel، Karen Millen، Twin Set،Lauren by Ralph Lauren، Gerard Darel التي يستضيفها حصرياً  BHV تحت سقف واحد،  مما وطّد أواصر العلاقات معها.

وحول الموضوع، قال باسكال أبشي، المدير التجاري في مركز BHV للتسوّق لبنان ومدير عام غاليري لافاييت دبي (دولة الامارات العربية المتحدة): “منذ تأسيس سلسلة متاجر BHV الفرنسية، دأبت على تقديم الأجمل والأفضل من الماركات العالميّة لتكون في متناول الجميع”، مضيفاً: “نتطلع إلى تقديم تجربة فريدة من نوعها لزبائننا بحيث تتلاقى أبرز العلامات التجارية العالميّة التي يجب اقتناؤها مع ابتكارات المصمّمين الناشئيين في عنوان واحد. فمروحة علاماتنا التجارية تتيح للمتسوّق تكوين أسلوب خاص به يعكس هويتهم الشخصية بشكل يتناغم مع آخر صيحات الموضة.”

مجموعة BHV لهذا الصيف تتميز بألوان الباستيل الرقيقة والظلال الهادئة وتموّجاتها المنعشة والدرجات المحايدة المحببة لمعظم الأذواق. فقد صممت خطوط مجموعات هذا الموسم بظلال غنية وأنماط متنوّعة تجعل من تنسيق الملابس ومزجها مسألة غاية في السهولة والمرونة. كما تنوعّت الأزياء بين اللمسات الرومانسيّة وتلك المنقوشة فضلاً عن الموديلات التي تناسب الجنسين إلى جانب الأقمشة الفاخرة. ونالت تشكيلات الصيف استحسان عشاق الموضة ومتابعوها بأنسجتها المتنوّعة التي تتراوح بين الزخرفة الهيبّية، وخطوط التصميم البوهيمية العصرية، والقصات غير المتناظرة. أما الدانتيل والقماش الشفاف والمهدّب فسيبرز أنوثة النساء ورقيهن هذا الموسم.

وضمن فعاليات ورشة العمل، شارك الحضور بمسابقة لتصميم الأزياء ترأسها خبير الصورة والماركة الشخصية ميلاد حدشيتي الذي شارك الإعلاميين خبرته في مجال الموضة من خلال تقديم شرح مفصّل حول التصاميم المناسبة لكلّ شكل من أشكال الجسم، مسلّطاً الضوء على نصائح وتوصيات حول ما يستحسن تفاديه اعتماداً على كل شكل وما ينصح باعتماده ارتكازاً إلى أسس علمية. كما قدّم نماذج تطبيقية حول كيفية تنسيق قطع الأزياء بشكل يتناسب مع مختلف الإنطباعات التي يرغب المتسوق تركها، ويتلاءم مع المقامات والمناسبات والأماكن التي ينوي ارتيادها، وينسجم مع شكل جسمه ويتناغم مع هويته  الشخصية مع التماشي مع آخر صيحات الموضة.

يذكر أن سلسلة متاجر BHV تلعب دوراً مؤثراً في مشهد الأزياء اللبناني من حيث طرح أحدث صيحات الموضة. فهي ملتزمة بتشجّيع متوسوّقيها على التعبير عن أنفسهم بحرية، متيحة للجميع فرصة للتميّز. فلعبة الأزياء هي لعبة تواصل أيضاً تشجع على تنمية العلاقات الاجتماعية، لاسيّما وأنّ الموضة تبقى الوسيلة الأبرز لتجذّر الفرد ضمن عصر معين  ليكون مواكباً له ومميزاً بوهيوته في آن معاً.

BHV

BHV

BHV

 

BHV

BHVنبذة حول متاجر BHV:
BHV هو امتياز فرنسي يشكّل من مجموعة غاليري لافاييت، تم إنشاء سلسلة متاجره المتكاملة في لبنان في العام 1998 التي ضمت أكثر من سبعين ألف قطعة. ويجمع المتجر متعدد الاختصاصات تحت سقف واحد الماركات العالمية المتميّزة التي تقدّم مجموعة متكاملة من الأزياء، والأكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والألعاب، وقطع الأثاث والمفروشات، والأجهزة الكهربائية، والوسائط المتعددة، والديكور المنزلي، وقسم  DIY (إفعلها بنفسك) والعديد من المنتجات الموسمية. يضمBHV  قسمين رئيسييين هما (MODE BHV  ) و(DECO BHV  ). أما الأول فيضم قسم الملابس، والأزياء، والتجميل، واللانجري النسائية والولادية والرجالية). أما  الثاني فيضم أدوات المطبخ، والأجهزة الكهربائية الصغيرة، ومعدات البستنة، والألعاب، والوسائط المتعددة، وقطع الأثاث والمفروشات قسم  DIY (إفعلها بنفسك). تنتشر فروع BHV  في مختلف المناطق اللبنانية وتتوزع على سبعة مواقع هي Citymall  الدورة، والجناح، وبيروت مول وضمن فروع خوري هوم الرئيسية الأربعة.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
ميماك اوجلفي
كارمن الحاج / بلانش باز
هاتف: 01486065

Share.

Leave A Reply

Copyright Wael