مشاركة للعلامة التجارية غروهي في الأسبوع الأخضر

0

تماشياً مع التزامها بالاستدامة، شاركت شركة غروهي، الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية، في ورشة عمل “الأسبوع الأخضر” التي تروج للمباني الخضراء.

تُنظم جمعية “مجلس لبنان للأبنية الخضراء” ورشة العمل سنوياً وتقام في مقر مكتب نقابة المهندسين في طرابلس حيث تستضيف متحدثين دوليين ليتناقلو التجارب، الأفكار والتقنيات الحديثة للاستفادة من مواضيع مختلفة تتعلق بالاستدامة.

عرضت غروهي منتجاتها وحلول مبتكرة تجمع بين التقنيات المتطوّرة الجديدة ومجموعات تتعلق بالنظافة الشخصية  لزوار “الأسبوع الأخضر” الذي تم من 27 نيسان إلى 29.

 

 

لمحة عن شركة GROHE:

تعتبر  GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) وعلامة تجارية عالمية تلتزم بتقديم منتجات المياه المبتكرة.

وعلى مدى عقود، التزمتGROHE  بقيم علامتها التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة التي تبرز حرص GROHE على توفير تجارب استثنائية، وتقديم المتعة المثلى في استخدام المياه تماشياً مع شعار Pure Freude an Wasser“. وبفضل هندستها وابتكاراتها وتصاميمها المتجذّرة في ألمانيا، تحمل منتجات GROHE شارة الجودة “صنع في ألمانيا”، ما يعزّز ثقة المستهلكين بالعلامة التجارية. وتستفيد شبكة مصانع GROHE من هندسة إنتاج عالية الدقة تضمن الامتثال لمعايير GROHE العالية. وبهذه الطريقة، تضمن GROHE أن ترقى منتجاتها لتلبية متطلبات المستخدم النهائي العالية من حيث الحرفية ووظيفة المنتج.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 240 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”، وجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات للعام 2017 من الحكومة الاتحادية الألمانية. كما تم اعتماد منتجات GROHE في عدة مشاريع بارزة في مختلف أنحاء العالم، مما يدّل على اختيار المهندسين المعماريين والمصممين والمطورين لهذه العلامة التجارية.

GROHE جزء من شركة LIXIL، وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة طوكيو للأوراق المالية. LIXIL هي الرائدة في الأسواق العالمية في صناعة الأدوات الصحية، وتدير مجموعة واسعة من العلامات التجارية المنزلية المعروفة مثل GROHE، American Standard، وINAX. وتعتبرLIXIL الرائدة في اليابان في مجال توفير المواد المتعلقة بالإسكان والبناء والمنتجات والخدمات.

 

للاستفسارات الصحافية، يرجى الاتصال بشركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة على العناوين التالية

كارمن الحاج – مديرة قسم العلاقات العامة

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة – بيروت

الهاتف: +961-1-486066

ليال ابو انطون – مدير حسابات

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة – بيروت

البريد الإلكتروني   layale.abouantoun@ogilvy.com

 

 

Share.

Comments are closed.

Copyright Wael