ميماك أوجلفي ترعى المؤتمر الأول للعلاقات العامة والدعاية في سوريا

0

قامت ميماك أوجلفي، الوكالة العالمية الرائدة في الإعلان والتسويق والعلاقات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا برعاية للمؤتمر الأول للعلاقات العامة والدعاية الذي تم تنظيمه مؤخراً في العاصمة السورية دمشق. وتندرج هذه الخطوة في إطار التزام “ميماك أوجلفي” تقديم خدماتها المتكاملة لزبائنها من الشركات المحلّية العاملة في الأسواق السورية.

 

وقد شهد المؤتمر الذي امتد على يومين مشاركة رجال الأعمال، وكبار المسؤولين التنفيذيين وممثلي المنظمات غير الحكومية المحلّية والدولية، وخبراء العلاقات العامة، وطلاب الجامعات إلى جانب حشد من الإعلاميين من مختلف المناطق السورية. وتضمّنت النسخة الأولى من المؤتمر عدة ندوات ألقاها متخصصون محليون وإقليميون من بينهم جيفري شيرتاك مدير العلاقات العامة في مكتب ميماك أوجلفي قطر والمشرف الإقليمي على قسم سمعة الشركات. وسلّطت سلسلة الندوات الضوء على مفهوم العلاقات العامة ومدى تأثيرها على عمل الشركات والأفراد وكيفية دمجها ضمن منظومة التسويق، ووجوب تزامنها مع سائر قنوات التواصل لتحقيق أفضل النتائج المنشودة.

 

وحول الموضوع، قال فراس عناية مدير مكتب دمشق لشركة ميماك أوجلفي: “يهدف هذا المؤتمر لاستحداث منصة لتبادل الخبرات بين المتخصصين في مجال التسويق والإعلان والعلاقات العامة، ونقلها إلى الشباب مباشرة من خلال التفاعل مع أمهر المدرّبين والخبراء من سوريا والشرق الأوسط”، مضيفاً: “وباعتبار ميماك أوجلفي إحدى أبرز الوكالات المتخصصة في خدمات التسويق ولأننا شركاء استراتيجيين لهذا المؤتمر، يهمّنا توضيح مفهوم العلاقات العامة وكيفية تطبيقها على الشركات، والمنظمات والأفراد”.

-انتهى-

لمحة حول شركة ميماك أوجلفي: شركة ميماك أوجلفي هي شراكة جمعت بين شركة الشرق الأوسط للتسويق والإعلان (ميماك) وشركة أوجلفي العالمية. تقدم شركة ميماك أوجلفي حالياً خدمات إعلانية وإبداعية وعلاقات عامة وتسويق مباشر وتنشيط وتخطيط لمروحة واسعة من العملاء من خلال 15 مكتباً موزعاً على مختلف بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذه التغطية الجغرافية الواسعة، إلى جانب طاقم عملها الكبير في الشرق الأوسط، يوفران للشركة مقاربة فريدة لمختلف قطاعات الأسواق العربية. لمزيد من المعلومات حول شركة ميماك أوجلفي يرجى زيارة: http://www.memacogilvy.com/

Share.

Comments are closed.

Copyright Wael